آهات تنزف وجعا ً ..

أمات الحب عاشقآ ..
جمله تتردد على لسان البعض نعم
يقولون : دائمآ أمات الحب عاشقآ ؟ أتوقف عندها أتحدث بصمت حزين أقول : نعم و ماهو الموت بنظر البعض ؟ و ماهو الموت بنظر الجميع ؟
هل هو توقف دقات أم دقات تتوقف ؟
ما هو الحب ؟  قلب ينبض و يتنفس بوجود من ؟
أم هو حديث ساخر يسخر منه البعض !
أم هو وجع عميق لدرجه الموت ؟
نعم بهذا الزمن أمات الحب عشاقآ و موتآ لن يتقبل العزاء ..
لن يأتى أحدآ بهذا العزاء ..
موتآ علي قيد الحياه ! نعم مع إيقاف التنفيذ ..
ها هو يا ساده الموت و أبشع موت بهذه الحياه ..
نعم أمات الحب عاشقآ و عاشقآ موتآ عميق موتآ لن تتقبله المقابر ! و لا يأتي آحد للعزاء موتآ بدون حياه بدون تنفس .. موتآ بصمت و آلما ً بصمت ..
يتوقف كل شئ حتي الدموع تتوقف صامته تأتي كنيران تشعل كيان القلب تشعل و تشعل ليحترق ثم يتحرق ثم يحترق و يتألم و يتألم و يتألم و يأتي العذاب كل ثانيه بكل لحظه بكل يوم بكل صباح بكل مساء يأتي العذاب ليحتوي الكيان ليأخذنا إلي السراب و النيران ثم نحترق و نتحرق و نعود ليأتي العذاب من الجديد ..
الا يكفيكم يا ساده هذا العذاب أهذا ليس موتآ و لكن موت لن تقبله المقابر .. لن تحتوي الأرض لن يحتوي التراب ..
 و يأتي الأشتياق ليصنع بنا ما شاء ما أراد ما به من كل تفاصيل الحنين ليأتي دوره هو الآخر ليصنع بنا ما شاء من عذاب ..
يا حب إين أنت لتنقذنا من كل هذاوذاك !
ماذا فعلتي بنا إيها الحياه القاسيه سوي العذاب !
اتعلمي إن عشقنا حد الموت ! ..
اتعلم يا زماني انني من اجله عشقت الموت ليدفني في كيانه في وجوده لمقبره عذابه بالحياه حتي اذهب لمقبره دار الفناء ..
ساندني يا حنين ولو للحظات كن معي لاصمد لاعفو للحظات فقط للحظات ..
يا حزني لن تأيس مني وتصرخ باهآت فأنا لم يعد لي سواك ..
كن صبورآ فليس لي سواك ورحلتنا طويله طويله فكن معي .. لن ترحل عني فمن يتحملني بعدك !
لا الحنين و لا الاشتياق ولا الايام ستقف بجانبي ولو للحظات ..
 لا اعلم من سيقف بجانبي ؟!
إين انت ايها الصبر ؟
لماذا تخليت عني و عن قلبي ورحلت عن  لحظاتي إين انت أيها الصبر ؟
لماذا لم تقف بجانبي يومآ ؟
هل أنا قصرت أم أنت مللت مني أيها الصبر ؟
تعال قف بجانبي ولو للحظات فقط للحظات ..
أنا أنسحبت من كل شئ بفضلك فإين أنت عند ضعفي ؟ كن بجانبي .. بداخلي لأتحمل أشياء لن تعتقني للحظات من نيران تشتعل بداخلي قلبي يبكي بصمت لن يستمع آحدآ لي و لن يتعرف آحدآ ببكائي بأوجاعي فكن لي السند أيها الصبر .. أكمل معي رحلتي فلن يتبقي لي سواك ...
تعال لي كل ليله لن أطمع بك و أقول لك تعالي لي كل لحظه لا بل حتي ليله و ليله تعال لي قول لي أنا بجانبك بداخلك بكيانك كوني مطمئنه .. أغمر عقلي قلبي أحاسيسي بوجودك أيها الصبر ..
طمن آهاتي ولو لبضعه دقائق ..
كن بجانبي أيها الصبر لكي اتحمل فما تبقي مني سواه القليل ..
كن بجانبي اتوسل إليك ..
كن بأيامي بزماني حتي ارحل بحسدي عن هذه الحياه ..
خذني قليلآ من هذا العذاب أيها الصبر ..
أستحلفك و اتوسل اليك ان تأخذني فما بي شيئآ يتحمل كل هذا ..
خذني بأحضنك ايها الصبر .. خفف عني ثقل هذا العذاب .. ارجوك اتوسل اليك خذني ثم خذني ثم خذني ..
خذني من لحظاتي من وحدتي من صمتي من غربتي بهذه الحياه خذني اليك للحظات ايها الصبر ..
هد ما بي من بعض الجروح والآلام ..
خذني اليك ايها الصبر ..
خذني و سأسير لك أسيره صامته ووعدآ مني لك لن أتخلي عنك للحظه فخذني اليك لاستطيع الرحيل لاستطيع الكتمان لاستطيع الأوجاع ..
اتوسل اليك بان تاخذني ولو للدقائق
خذني لأحلام تكسر آلامي ولو لبضعه لحظات ..
خذني لبيت صغير ملئ بالصبر خذني ايها الصبر اتوسل اليك ان تاخذني اليك ولو للحظات
 خذ حزني القاسي الهالك للحظات ايها الصبر ..
ادخل بقلبي للحظات ايها الصبر عوضني عن كل شئ امنحني الصبر امنحني الصبر ايها الصبر ولن تتخلي عني اتوسل اليك فما لي سواك اتوسل اليك فأسكن بداخل قلبي حتي يهدأ ويطمئن
فيا جروحي أحترمي مشاعري قد تمزقت بدون نزف بدون صوت فقط في صمت تشتعل النيران بي ..
فيا عذابي احترم قلبي ما عاد به ان يتحمل
و يا آهاتي أحترمي صمتي فأصبحت لا استطيع التحمل
 يا آهاتي يا أشواقي تعلمي لغه الصبر كما تعلمتي لغه الشوق لا تكوني عنيده فما اصبح للقلب مكان للتحمل ..
لا تخرجي ما بداخلي فقط كوني كما تريد الحياه فقط توسلي للصبر بان يحتوي ما تبقي ...
فقط اتقني فنون الصبر كوني مجنونه للصبر ولا للحب ليحيا الحبيب يحيا و يحيا فقط من أجله من أجله ..
 توسلي للصبر وبأعلي صوت تبقي منكي يا نفسي قول للصبر تعال أسرقني تعال أسرقني من كل شئ تعال و لا تتركني للوحده تعال الي تعال الي
 تعال لي أيها الصبر فأنا اجتاحني شعور بالفقدان لأني مبعثره تائه أتألم أتعذب بكل ثانيه و كل ثانيه بسنين عمرآ .. و ﻳﺤﺘﻠﻨﻲ ﺍﻷسي من أجل الحب الصادق حبآ لم يعترف به سوي قلبين فقط .. قلبين لم تحترمهم الدنيا وتفعل بهم ما تشاء قلب حنون و قلب أخذ الحنان وأكتفي به .. قلب رجل عظيم لم تسانده الدنيا يوما ً ليظهر ما بداخله .. قلب رجل عظيم لن يتكرر بعد لم و لن تعطي الحياه فرص ليفعل ما بداخله و لو للحظات .. خذني إليك إيهاالصبر لتمنحني قوتك ولو لبضعه ثواني فقط ثواني ..
فما رسمناه بمخيلاتنا و أعماقنا يفعل بنا ما شاء و الحب يري العذاب و لن يتخلي عن اقلوبنا و لا يريد  آي مقابل أو أنتظار ! ..
 فنسجتُ من الحب حلمآ عيشتُ به و إليه وأصبحت السنين و الليالي تمر سنين أعشق و أعشق و لفجأه ما تردد الحياه و تقول أن عشقي خطيئه ! صورها الزمان هكذا !  ووضعت تحت هذه المسميات ! فأصرخ بصمت حزين و أقول لا عشقي لم يكن خطيئه يوما ً فحقا ً الخطيئه هي الحياه و البشر فقط هما الخطيئه ..
وأقولها للبشر و الحياه بقلب من أحب و بقلبى و بإسم حبنا الصادق هذا ظلمآ  لا بل موتآ موتآ موتآ لروح وجسد ما يعرف سوي العذاب فيما تبقي لهم من أيام بهذه الحياه ..
ما أخطئنا يوما ً سوي اننا اتاخذنا العشق عنوانا لنا  ..
ما أخطئنا يوما ً عندما فناه كلنا منا كيانه بالآخر ..
ما أخطئتُ يوما ً عندما فنيت كياني من أجل هذا الحب ..
ما أخطئتُ يوما ً عندما عشقت ُ هذا الراجل العظيم ..
ولو العالم كله وقف أمامي وقال لي أنني أخطأت سأبتسم و سأقول بكل ما في من حب إنني عاشقه حد الموت ..
ولو جاء لي أحد و قال لي هذا حلال أم حرام ؟
سأبتسم و الدموع بقلبي و النيران بقلبي و سأقول الحب لم يصنف و الأحاسيس لن تجزأ ولو ليومآ جاء لي مثل هذا التكفير سأقول الحرام هو البعد .. و الحلال هو الحب ..
ديني يسمح لي بحبآ عميق ..
حبآ صنع لي حياه بعد موت .. حبآ صنع لي آمان بعد ضياع .. حبآ صنع لي مستقبل بعد ضياع .. حبآ صنع لي كيان .. حبآ أفتخر به و لو رجع بي الزمن لدقائق لأختارتُ هذا الرجل العظيم و هذا الحب الصادق ..
فيا حياه سأقول لكي سؤال فأجبي هل الحب يضع بالقلب من ذاته ؟ ام من رب العباد ؟
من يرزع بداخلنا حبآ صادقآ ؟
ولماذا تصنفون الحب كما تشئوون يا بشر ؟
لما لا تشعرون بنا ؟؟
فلن أسمح للحظه أن يأتي بشر و يقول لي هذا حرام ..
ما هو الحرام ؟
فعذاب قلوبنا هذا حلال ؟
قسوه لحظاتنا أهذه حلال ؟
موتنا و نحن علي قيد الحياه أهذا حلال ؟
لما تري الحياه الحب خطيئه ؟؟ و لا نرها خطيئه عندما يحدث ؟ لما يحكمون البشر ويتحكمون كما يشئوون ؟
ولما يقولون الأحاسيس خطيئه و هي ليست بيدنا ؟!
فهل الصدق خطيئه بهذا الزمن ؟!
يبعثرني الآلم عندما يضع حبنا الصادق تحت عنوان ومسميات ليست تليق به من الحياه أو البشر ..
 ﺍﻓﺘﻘﺪﻙ كثيرا ّ إيها الآمان ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ وبكل اللحظات كما أفتقد من يعطيه لي بهذه الحياه  ..
ﻓﺄﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻲ ؟
يفعلون بي كل شئ و أنا بصمت حزين أبكي ..
حياه لن تمثل لي حياه تركت لي اوجاع لن استطيع كتمانها ولن استطيع البوح بها ..
تركني الجميع واتهمني البعض و لكني لن و لم أهتم لشأن آحد سوي أنني عاشقه و سأظل هكذا و لكنني احتاج الصبر علي ما بي ..
 مرت أيام و أيام و أيام يعتقدون الجميع أنها مرت و لكن بالنسبه لي لن تمر ولن يمر يومآ فكل شئ توقف تبعرث ..
نعم أمات الحب عاشقا ً .. و عشاقا ً و عشاقا ً نعم عشاقا ً و ليس عاشقا ً فقط ..
 أقولها كل حين تبقي شيئآ بقلبي لن أتخلي عنه و أعتذر لقوانين الحياه جميعها ولو كنت مذنبه فعشقتُ ذنبي و أفتخرتُ به حتي مماتي ..
 ﻭفي كل ليله ﻣﻊ ﺃﻭﻝ ﺳﺎﻋﺎﺕ الليل سأعزف مع الصبر علي اوتار القمر حبي الصادق و دقات قلبي المخلصه .. سأعزف اهم مقطع بحياتي علي انشوده الحب الصادق سأتكلم و أعزف كل ليله  و أقول لك يا حبيب العمر كن بخير من أجلي فليس لي سواك ..
فيا حبيب القلب يا من دق له قلبي و عزفت له إيامي ألحان العشق ..
سأعشق الهمس .. سأعشق الأحاسيس .. سأكتب كل ليله كلمات عجزت عن الشكر لحبيب العمر .. سأختار روعه الحروف و الكلمات لروعه هذا الحب العظيم ..
 فسأبدع كل ليله بحديثي مع حبيب القلب مع رجلآ عشقتهُ حتي ما بعد الموت ..
سأظل عاشقه ولن أنتبه لشئ نعم سأتلم و لكن سيأتي الي الصبر و سأرمي نفسي بداخله بأحضانه و سأحيا عشقا ً من جديد و أعشق من جديد و سأكمل رحلتي مع حبيب العمر ..
و سأقدم أعتذار للجميع به جمله واحده " سأظل عاشقه متيمه حتي ما بعد الموت "
 و سأقول حقآ أن العشق جعلني أتالم اموت وانا علي قيد الحياه ولكن " بسبب الظروف اللحظات الأيام البشر " لا بسبب الحبيب و لا بسبب العشق لا بسبب كل ما سبق فقط  .. فقط كل ما سبق ..  لأن روعه الحب بداخل هذا الرجل العظيم و روعه العشق بكيان هذا الرجل العظيم .. و سأفتخر بكل هذا في كل لحظه ستبقي من عمري ..

.. هكذا روعه الحب بحياه لن تحترم شعور آحد .

تعليقات